Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي ...

مدرستي تبرمج / مسابقة مدرستي تبرمج وزارة التعليم السعودي1442 كراكيب نت / من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. مدرستي تبرمج / مسابقة مدرستي تبرمج وزارة التعليم السعودي1442 كراكيب نت / من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في.

مدرستي تبرمج / مسابقة مدرستي تبرمج وزارة التعليم السعودي1442 كراكيب نت / من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في.

مدرستي تبرمج / مسابقة مدرستي تبرمج وزارة التعليم السعودي1442 كراكيب نت / من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في.

Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية.

مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. مدرستي تبرمج مسابقة تعزز المهارات الرقمية والابتكار صحيفة الاقتصادية
مدرستي تبرمج مسابقة تعزز المهارات الرقمية والابتكار صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com
مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. ينبع 09 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 19 يونيو 2021 م واس حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع جائزة مسابقة مدرستي تبرمج (المرحلة الأولى)، فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا للعام. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة.

مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى.

نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. ينبع 09 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 19 يونيو 2021 م واس حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع جائزة مسابقة مدرستي تبرمج (المرحلة الأولى)، فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا للعام. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى.

سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة.

«تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية. مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت Educational Minecraft رابط لعبة ماين كرافت التعليمية وخطوات الاشتراك سواح برس
مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت Educational Minecraft رابط لعبة ماين كرافت التعليمية وخطوات الاشتراك سواح برس from sawahpress.com
Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج.

Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج.

Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. ينبع 09 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 19 يونيو 2021 م واس حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع جائزة مسابقة مدرستي تبرمج (المرحلة الأولى)، فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا للعام. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية.

مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة.

نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج الإلكترونية خبرنا
طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج الإلكترونية خبرنا from www.khabrna.com
ينبع 09 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 19 يونيو 2021 م واس حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع جائزة مسابقة مدرستي تبرمج (المرحلة الأولى)، فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا للعام. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى.

وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة.

سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى مجتمع المعرفة الرقمية. رعى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، الحفل الختامي لمسابقة مدرستي تبرمج 2021م في مرحلتها الأولى، حيث جرى تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة، و40 معلماً ومعلمةً؛ فائزين بالمسابقة. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية. وزير التعليم يكرِّم الفائزين بمسابقة «مدرستي تُبرمج» رعى وزير التعليم، حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم الخميس الحفل الختامي لمسابقة «مدرستي تبرمج» 2021م في مرحلتها الأولى؛ حيث تم تكريم 15 إدارة تعليم، و32 مدرسة. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. Apr 09, 2021 · مدرستي تبرمج. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. ينبع 09 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 19 يونيو 2021 م واس حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع جائزة مسابقة مدرستي تبرمج (المرحلة الأولى)، فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلًا للعام. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في. Jun 18, 2021 · حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، جائزة الإدارة الأكثر تفعيلاً في مسابقة مدرستي تبرمج ضمن منصة مدرستي على مستوى مناطق ومحافظات المملكة. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى.

مدرستي تبرمج / مسابقة مدرستي تبرمج وزارة التعليم السعودي1442 كراكيب نت / من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في.. «تعليم جازان» يحقق 13 جائزة في «مدرستي تبرمج» حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، عددًا من الجوائز في مسابقة (مدرستي تبرمج) على مستوى المملكة، والتي أطلقتها وزارة التعليم بهدف تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى. مسابقة مدرستي تُبرمج سعيًا في تحقيق أحد المرتكزات الرئيسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وتوظيفها في تطوير مهارات الطلبة، وترسيخ مفهوم التحوّل إلى. شارك عدد 3.6 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من. من خلال لعبة ماين كرافت التعليميه تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج والتي حظيت بمشاركات العديد من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لشهادات إتمام مهام ساعة برمجة تحت وسم هاشتاج #مدرستي_تبرمج في.

شارك عدد 36 ملايين من الطلبة والطالبات في المرحلة الأولى، وأكثر من 24 ألف من المدارس، و 360 ألف معلم ومعلمة، ومن الإداريين شارك 40 ألف إداريا، كما كانت هناك مشاركة من مدرستي.. نتائج مسابقة مدرستي وتكريم الفائزين في المرحلة الأولى.

0 Comments: